Professinal Legal A 2.1.1 تحميل عملاق إدارة مكاتب المحاماه اخر إصدار
   Professinal Legal A 2.1.1
 الاول عالميا فى إدارة مكاتب المحاماه
عن البرنامج
برنامج إلكتروني متكامل من ناحية التصميم والمحتوى لخدمة مهنة المحاماة
اقوى و اضخم و اسهل البرامج الموجودة لإدارة مكتب المحامى
مميزات هذا الاصدار:
1- أفضل تطبيق من نوعه من ناحية التصميم والمحتوى في هذا المجال  يوفر البرنامج واجهات سهلة الاستخدام أنيقة ومرنة للغاية بلغات العربية والإنجليزية تشمل كل الوظائف التي قد يحتاجها المستعمل ويمكن لكل مستخدم بالمكتب احتيارالواجهة والسمة الخاصة به .
واليكم صور لبعض سمات الشاشة الرئيسية للبرنامج 

2- يقوم البرنامج بميكنة جميع الاعمال التى تتم داخل مكتبك وتنظيمها وتنسيقها آليا وذلك من خلال مجموعه من الادوات والعمليات السريعه والسهله كما سيتم عرضها على سبيل المثال لا الحصر :
اولا : الأجندة القانونيه :-  
 
ولأن أجندة المحامى من أهم أدواته فى أداء عمله فقد أوليناها اهتماما خاصا حيث يقوم البرنامج بعرض الاجندة بصوره مبسطه حيث تحتوى فى الجزء الرئيسي منها على عرض للقضايا (أجندة الغد-أجندة الاسبوع-أجندة الشهر) مع إمكانية الاستعلام حسب إسم موكلك أو حسب تاريخ معين وغيره من أدوات للبحث داخل الاجنده.
ثانيا:ماتم فى الجلسات:-
يقوم البرنامج تلقائيا بعرض جميع الاعمال أو الجلسات الموجوده بالاجندة - من تاريخ اليوم أو تواريخ سابقه - التى تحتاج إلى التأشير عليها [b]من مدير المكتب    وكتابة القرار الذى تم فيها مثل (التأجيل لتاريخ جديد -تحقيق-إستجواب-تلزم معارضه-تلزم استئناف -حكم نهائى- طب شرعى - ...........) حتى يقوم البرنامج بتوذيع القضيه إلى القسم المعين لها .
ثالثا:قضايا المكتب:-
  رابعا:تنفيذ الاحكام:-
 
سادسا:أعمال إداريه:-
 هذا القسم يمكن المحامى من متابعة أعماله القانونيه غير القضائيه مثل تأسيس الشركات وأعمال الشهر العقارى وغير ذلك من الاعمال الإداريه.
سابعا:شئون الموظفين:-
 من خلال هذا القسم تستطيع تسجيل بيانات العاملين بالمكتب (محامين - سكرتاريه - بوفيه - .......) وتسجيل مرتباتهم ومتابعة الخصومات أو السلفيات الخاصه بهم مع سهولة البحث بوسائل متعدده عن (إسم محدد - شهر محدد - ....).
ثامنا:المكتب اليوم:-
 كما ان البرنامج يحتوى على اعدادات خاصه لكل مستخدم
وصلاحيات لكل مستخدم يتحكم بها مدير المكتب

ومن اهم المميزات للبرنامج 
قسم الدعاوى حيث يحتوى على دعاوى جاهزه فقط تنقص كتابة البينات ومكن كتابتها تلقائيا من البرنامج

المميزات الفنيه للبرنامج:

1- يقوم البرنامج بالحفظ تلقائيا وإمكانية أخذ نسخه إحتياطيه من البينات فى أى وقت وذلك للحفاظ والتأمين على البينات من الضياع أو التلف .

2- إمكانية عمل البرنامج على شبكة محليه من الاجهزه وبالتالى إمكانية تسجيل أكثر من مستخدم للبرنامج مع وضع الصلاحيات الخاصه بكل مستخدم بحيث لايستطيع تخطى الصلاحيات الخاصه به .
3- قسم الدعاوى ويضم أكثر من 1000 صيغة من الدعاوى والعقود مما يجعل البرنامج ملم بكل عمل المكتب

4-إمكانية إعداد البرنامج للتذكير بمواعيد الطعن قبلها بفتره يتم تحديدها من قبل المستخدم والتذكير بمدفوعات العملاء الشهريه.

5-البرنامج له ضمان كامل من بداية التعاقد مع العميل وذلك ضد عيوب البرمجه.

6-البرنامج متوافق للعمل مع كافة انظمة الدول العربيه مع  إمكانية إجراء كافة التعديلات المطلوبه على البرنامج من قبل العميل لضمان التوافق التام .

7-يتم التدريب على البرنامج من قبل متخصصين وذلك للإتقان فى استخدام البرنامج وذلك عن طريق شبكة الانترنت بالتواصل مع الدعم الفنى بعد شراء البرنامج ويرفق مع البرنامج شرح فيديو  لكيفية استخدام البرنامج .
متطلبات التشغيل
*-الفريموورك الرابعة (المفترض ان يكون مثبت مع الويندوز وهو ضرورى لعمل البرنامج )يمكنك تحميله عبر الرابط التالي :
*-يعمل على جميع أنظمة الويندوز
*-رام لا تقل  عن واحد جيجا بايت
 رابط التحميل من ميديا فاير

2 التعليقات:

Abo يقول...

هذا الرابط غير موجود لهذا الملف
شكرا

samo912 يقول...

اللينك مش شغال ياريت البرنامج ضروررررررري

إرسال تعليق